الاثنين، 30 يناير 2017

جدة بوسنية تنظف عيون الناس عن طريق لحسها!

هذا الموضوع جدة بوسنية تنظف عيون الناس عن طريق لحسها! ظهر على شبكة ابو نواف.

Licking Eyeballs

لحس العيون!! قد تبدو طريقة العلاج هذه مقرفة وغريبة جداً، إلا أن هافا سيليبيك أو نانا هافا كما تلقّب في قريتها في البوسنة، البالغة من العمر 80 عاماً، تقوم بعلاج الأشخاص من خلال لحس مُقل أعينهم. وتزعم هذه الجدة بأن تلك الطريقة قادرة على تنظيف عيون الناس من الأجسام الغريبة.

تنظف عيون الناس

جدة بوسنية تنظف عيون الناس عن طريق لحسها!

تعتبر نانا هافا الوحيدة في العالم التي تملك القدرة على علاج الأشخاص، وقد تعلمت هذا الإجراء الطبي الغريب منذ زمن طويل. إذ تستخدم لسانها لإزالة قطع الرصاص والحديد والفحم ونشارة الخشب وغيرها من الأوساخ التي تؤذي العين، بعد تعقيم فمها بالكحول. وقد تمكّنت حتى الآن من علاج حوالي 5000 شخص باستخدام هذه التقنية الغريبة. وتدعي بأنها عالجت أشخاص من جميع الجنسيات من الروس للأمريكيين.

تنظف عيون الناس

أوضحت هافا الأمر قائلة:” لقد تعلمت هذه الطريقة من امرأة كانت تدعى أيضاً هافا، ولسوء الحظ لا أستطيع أن أعلّمها لأحفادي لأنّهم يشمئزون كثيراً بمجرّد التفكير بالأمر”. أُبلغت من سكّان القرية أنّهم سوف يقطعون لساني عندما تموت ليستمّروا بعلاج الناس.

لجأ إليها الكثير من الناس بعدما فشل الطب الحديث من علاجهم، وأشارت هافا أنها تتقاضى 10 يورو فقط مقابل هذه الخدمة، باستثناء أولئك الذين لا يستطيعون الدفع فإنها تقوم بذلك مجاناً لهم.

 المصدر

هذا الموضوع جدة بوسنية تنظف عيون الناس عن طريق لحسها! ظهر على شبكة ابو نواف.

from شبكه ابونواف


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق