الاثنين، 30 يناير 2017

وجوه أكثر الإعلانات التجارية شهرة بين الأمس واليوم

هذا الموضوع وجوه أكثر الإعلانات التجارية شهرة بين الأمس واليوم ظهر على شبكة ابو نواف.

kinder chocolate

يبدو في بعض الأحيان أن الشخصيات التي تظهر في الإعلانات التجارية وكأنها لا تكبر أبدًا، لتبقى في مخيلتنا ذات الأشخاص الذين نراهم على مغلفات الأطعمة وشاشات التلفاز، لكن الزمن لا يتوقف عند أحد. وهذه مجموعة من الوجوه التي شاهدناها في أكثر الإعلانات التجارية شهرة.

الإعلانات التجارية

الطفل على علبة تغليف شوكولاتة كيندر

الإعلانات التجارية

ظهر هذا الطفل على شوكولاتة كيندر عام 2005، اليوم كبر “جوش باتسون” ويعيش ويدرس في لندن، وكذلك يعمل عارض أزياء.

الوجه الأقدم على شوكولاتة كيندر

الإعلانات التجارية

“Günter Euringer” كان وجه شوكولاتة كيندر من عام 1973 إلى 2005. اليوم يبلغ 52 عامًا من العمر، ويعمل كمصور، كما أنه يكتب سيرته الذاتية تحت عنوان “The Chocolate Boy”.

الطفل الذي يظهر على علب طعام الأطفال جيرير

الإعلانات التجارية

حين كانت “آن تيرنر” خمسة أعوام، تم إرسال صورتها لمسابقة حتى تكون وجه شعار شركة طعام الأطفال جيربر. حققت الصورة نجاحًا باهرًا منذ بدء وضعها عام 1931. ولمعظم حياتها عملت آنا معلمة لغة إنجليزية، كما أنها كتبت الكتب الخيالية بعد تقاعدها.

طفلة إعلانات الليجو

الإعلانات التجارية

بالعودة إلى العام 1981 ظهرت الطفلة “راشيل جيوردانو” في إعلان لشركة ليجو. وفي عام 2014 وبدعم من صحيفة هافنغتون بوست، أعادت راشيل التجربة لكن وهي كبيرة، وتعمل الآن كطبيبة.

الشاب الذي ظهر في إعلانات “Old Spice”

الإعلانات التجارية

حقق عيسى مصطفى نجاحًا في ظهوره في إعلانات شركة مستحضرات العناية بالبشرة والجسم للرجال “Old Spice” عام 2010، ومنذ ذلك الوقت كان له ظهور في عدد من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية، منها “Anger Management” و “Horrible Bosses” و “Castle”.

الشاب الذي يظهر على إعلانات سجائر مارلبورو

مارلبورو

“داريل وينفيلد” كان أحد الأشخاص القلائل من رعاة البقر الحقيقيين والذي ظهر في مجموعة من إعلانات مارلبورو. ظهر على بوسترات الشركة عام 1968، وبقي وفيًا مخلصًا لها، واستمر في تدخين السجائر التي تصنعها، وهو ما أدى في نهاية المطاف لوفاته بسرطان الرئة عام 2015.

الطفل الذي ظهر في إعلانات حبوب فطور Life breakfast

الإعلانات التجارية

في عام 1972 ظهر “جون جيلكريست” في إعلان لحبوب إفطار “Life breakfast”، وقد عمل في أكثر من 200 إعلان. اليوم يعيش جون ويعمل كمدير تنفيذي لشركة إعلانات كبيرة.

كولونيل ساندرز، وجه كنتاكي

كولونيل ساندرز

الكثير من الأشخاص لا يعلمون أن الشخصية التي تظهر على الشعار تعود لشخص حقيقي، وهو مؤسس سلسلة كنتاكي وصاحب الوصفة السرية للدجاج المقلي، إنه الكولونيل ساندرز.

الطفلة الصغيرة في إعلانات بيبسي
الإعلانات التجارية

منذ أواخر التسعينيات وحتى أوائل عام 2000 أصبحت الطفلة صاحبة الشعر المجعد نجمة إعلانات بيبسي. واتضح أنها شقيقة الممثل المشهور “جيسي أيزبيرج”. اليوم “هالي أيزبيرج” 24 عامًا، تعمل كممثلة. بدأت العمل في “Bicentennial Man” و  “Holy Rollers”.

المصدر

هذا الموضوع وجوه أكثر الإعلانات التجارية شهرة بين الأمس واليوم ظهر على شبكة ابو نواف.

from شبكه ابونواف


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق