الاثنين، 29 مايو 2017

أسلاك: مشروع فني مدهش لحيوانات هندسية للفنان مات سوليك!

في مقالنا هذا سنتعرف على  الرسّام المستقل والنحات الرقمي البولندي مات سوليك Mat Szulik. مات معروف بمنحوتاته الرائعة سواء الرقمية ثلاثية الأبعاد أو الحقيقية من الخشب وبعض المواد الأخرى، واليوم نتعرف على أحدث مشاريعه الفنية والتي أطلق عليها: الأسلاك Wires!

الاسم مناسب للغاية كما ترون، حبث تقدم المنحوتات الرقمية الزاهية رؤية أخرى لحيوانات الغابة كما نعرفها مثل الخيول، الخنافس، والنمل والكلاب وغيرها من الحيوانات باستخدام أسلاك فضية لامعة في الأغلب، مع احتواء عدد منها على أسلاك أخرى ذهبية اللون كطبقة إضافية تمثل بُعدًا آخر لمنظورنا لهذه الحيوانات.

يمثل “أسلاك” مشروعًا شخصيًا بالنسبة لي، حيث أعمال عليه في أوقات فراغي. لا زالت لدي الكثير من الأفكار الأخرى التي أتطلع لتنفيذها ضمن مشروع “أسلاك” في المستقبل ولا أكاد أستطيع الانتظار حتى!

والأعمال التي ترونها بالأعلى هي الخاصة بـ “أسلاك – 1″، وعلى ما تتمتع به من جمال آخاذ كما ترون، فالنسخة الثانية من المشروع “أسلاك – 2” تتناول استخدام مات لأسلاك من لون آخر أدكن، مع اللون الأحمر الذي يضفي الكثير من الحياة والإثارة على المنحوتات الرقمية القائمة كليةً على الأسلاك.

يمكنكم مشاهد المزيد من أعمال مات على موقعه الشخصي، أو حسابة على Behance هنا وهنا.

رابط المقال الأصلي: أسلاك: مشروع فني مدهش لحيوانات هندسية للفنان مات سوليك!.

عالم الإبداع: http://ift.tt/yPI3xM

fromعالم الابداع


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق