الأربعاء، 27 يوليو 2016

هجائن طريفة وغير مألوفة تجمع بين الحيوانات والطعام للفنانة سارة دي ـريمر

إنها خدعة، صدقني عندما أقول هذا. فأنا خبير!

لابد أن أكثر من عالم قال هذه العبارة في ثقة بينما يدخن الغليون ويستمع في استخفاف إلى قصص من رأوا حيوان خلد الماء Platypus أو التقطوا صورًا له لأول مرة. كان هذا حال العشرات من علماء الحيوان والأحياء الأوروبيين عندما تم اكتشاف المخلوق العجيب في استراليا. حيوان ثديي بمنقار بط وذيل قندس؟ هل هناك ما أسخف من هذا؟

Platypus_IndoorOutdoor_Statue-164-4

خلد الماء Platypus

هذا نفسه هو الحال مع حيوان آكل النمل الشوكي أو النضناض Echidnas. هذا حيوان آخر غريب يجمع بين القنفذ وآكل النمل التقليدي في المظهر، لكنه لا يقل غرابة عن خلد الماء، بل ويشاركه نفس السمات: حيوان ثديي، لكنه … إحم، يبيض ولا يلد. لماذا هو ثديي إذن؟ لأنه يرضع صغاره بالطبع! ظننت هذا مفهومًا!

o-ECHIDNA-PUGGLE-PERTH-ZOO-facebook

FEATURED-echidna

42-33052073

هكذا، وبعد هذه المقدمة التي أراها ضرورية، يمكننا التعامل بسماحة مع ما قامت به الفنانة الأمريكية Sarah DeRemer عندما استغلت براعتها في الرسم وتطبيق فوتوشوب الشهير، للجمع بين طرفي نقيض عالم الحيوان في صور مفردة جامحة الخيال. كنت أنوي قضاء بعض الوقت في تسمية هذه الحيوانات اللطيفة لكني توقفت بعد أول صورتين، فبعضها لم أكن واثقًا تمامًا مم تتكون بالضبط!

Animals2

Animals3

Animals1

Animals4

Animals5

Animals6

Animals7

Animals9

هل اكتفت بهذا؟ بالطبع لا!

كما تعلمون، فأوجه الشبه بين الحيوانات والفاكهة والخضروات كثيرة. لماذا لم يفكر أحدهم في الدمج بين العالمين من قبل؟ هكذا لم تدخر سارة دي ـريمر جهدًا لجعل حياة النباتيين أصعب وأكثر بؤسًا!

AniFood11 AniFood10

AniFood12

AniFood4

AniFood5

AniFood6

AniFood7

AniFood8

AniFood9

AniFood3

AniFood2

AniFood1

Animals8

 

الأفضل، كما ترون، أن نترك الأمر لخيالكم. ماذا كنتم لتطلقون على تلك الهجائن وهذه الأطعمة الغريبة؟ اقتراحاتكم موضع ترحيب كبير هنا!

fromعالم الابداع


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق