الأحد، 27 مارس 2016

برنامج كاسبر سكاي Kaspersky اخر اصدار 2016 للحماية من الفيروسات

موعدنا اليوم مع أهم برامج الحماية من الفيروسات والتي تحظى بشعبية عالمية كبيرة، وبالتأكيد نحن نتحدث عن العملاق الروسي كاسبر سكاي Kaspersky والذي يعد من أقوي برامج الحماية ومكافحة الفيروسات على مستوى العالم وبشاهدة كبرى شركات الحماية ومواقع البرامج العالمية. بشكل عام مع برنامج كاسبر سكاي Kaspersky لن تحتاج الى تنصيب برنامج حماية آخر وستكتفي به.
توفر شركة كاسبر سكاي نُسختين من أنظمة الحماية لمستخدميها وذلك بالنسبة لمُستخدمي نظام ويندوز، أولهم النسخة الانتي فيروس والتي تسمى Kaspersky Anti-Virus وهذه النسخة مناسبة جداً لأجهزة الكمبيوتر الغير مُتصلة بشبكة الانترنت حيث توفر لك حماية شاملة ضد الفيروسات سواء المتواجدة في فلاشات اليو اس بي USB التي يتم توصيلها بأجهزة الكمبيوتر بإستمرار، أيضاً تحميك هذه النسخة من خطر الفيروسات التي قد تتسلل إليك في حالة نقلبيانات من جهاز كمبيوتر آخر عن طريق هارد ديسك أو أي اسطونة سي دي أو دفيدي. النسخة الثانية الهامة والتي تصدرها كاسبر سكاي تسمى Kaspersky Internet Security وهي موجهة لأجهزة الكمبيوتر واللاب توب المُتصلة بالانترنت، حيث تمنحك هذه النسخة حماية مُتكاملة ضد مخاطر الانترنت المختلفة، أيضاً تعمل هذه النسخة من البرنامج على صد البرمجيات الخبيثة التي تحاول الدخول الى جهازك اثناء تصفح مواقع الانترنت بالاضافة الى الصفحات المشبوهة والتي تمتلئ بالاعلانات المضرة. مع برنامج Kaspersky Internet Security ستكون في أمان تام ضد الاختراق والفيروسات التي تنتشر بشكل كبير على صفحات الويب ولن يستطيع أحد العبث بجهازك مهما كانت قدراته.
توفر لك شركة كاسبر عدة أدوات ومميزات هامة في برامج الحماية الخاصة بها، مثل امكانية تحديث البرنامج بصفة مُستمرة وذلك من أجل تحديث قاعدة البيانات الخاصة به وجعل البرنامج قادر على التعرف على الأنواع الجديدة من الفيروسات. أيضاً لم تنسى الشركة الهواتف المحمولة الذكية وأجهزة التابلت، حيث اتاحت أيضاً نسخة من البرنامج تعمل على نظام اندرويد. توجد أيضا نُسخ أخرى من برنامج كاسبر سكاي Kaspersky تعمل على أجهزة الماك.
برنامج كاسبر سكاي Kaspersky اخر اصدار 2016 للحماية من الفيروسات
المطور : Kaspersky Lab.
متوافق مع ويندوز : xp,vista,7,8,10.
رقم الاصدار :  2016
الحجم : 166 ميجا بايت.
الترخيص : تجريبي Trial.
تحميل برنامج كاسبر سكاي Kaspersky.
أولا :  تحميل نسخة برنامج Kaspersky Anti-Virus 2016 من هنا.
ثانيا : تحميل نخسة برنامج Kaspersky Internet Security 2016 من هنا.

fromبرامج


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق