الأربعاء، 1 فبراير 2017

شخصيات كارتون شهيرة مزعجة وإن كنا نحبها!

ربما تكون شخصيات خيالية كرتونية وليست حقيقية ولكنها يمكن أن تساهم في تغير مزاجنا رغما عنًا أحيانًا، بينما نقع في حب بعضها أو نغضب من أخرى الى حد نتمنى فيه خنقها والتخلص منها؛ لنعود ونقول أنها مجرد شخصيات كرتونية!

فيما يلي نتعرف على بعض الشخصيات الكرتونية المؤثرة والمتخصصة ربما في إغضابنا!
//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js


// <![CDATA[
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
// ]]>

باستر باكستر (آرثر) 

هناك العديد من الأسباب التي قد تدفعنا للغضب من باستر باكستر، فهو أولا لا يهتم بالنظافة ويأكل من القمامة ولا يتحلى بأي روح للمسؤولية. صحيح أنه مجرد شخصية كرتونية ولكن ألا ترون معي أنه لا يستحق أن يدخل بيوتنا ويصبح محبوبًا لدى أولادنا؟

AnnoyingCharacter_01_Slide

رالف (عائلة سمبسون)

صحيح أنه جزء من عائلة سيمبسون الطريفة والشهيرة إلا انه ربما يمثل الغباء في حد ذاته في هذه العائلة، حتى أنه يبدو شخصية تم إقحامها في المسلسل ليضفي عليه نوعًا من المرح الممزوج بالغباء وبالتالي فلا أحد يرغب في أن يكون المثل الأعلى لولده غبيًا. ألا ترون هذا معقولا؟

 

AnnoyingCharacter_02_Slide

Snarfer (ثوندركتس) 

ربما كنت تجد القط سنارف قبيحا أو غير مؤدب ولكن ابن اخيه أو أخته الذي يدعى سنارفر أقبح منه ولاشك أنه يثير غضبك! ولكن لا تنس أنه مجرد شخصية كرتونية!

 

AnnoyingCharacter_03_Slide

Majin بوو (دراغون بول Z) 

بعد مشاهدة غوكو، فيغيتا، والباقين على قيد الحياة بعد معركتهم ضد الأشرار بما في ذلك ملحمة فريزر و سيل، فليس غريبا أن تشعر بالغضب بعد رؤيتهم و هم ينهزمون على أيدي هذه الكتلة الوردية السمينة التي تدعى Majin بوو! لا أدري كيف يبدو الأمر بالنسبة لكم ولكن هذه الشخصية تثير الغضب حقًا!

AnnoyingCharacter_04_Slide

غاري اوك (بوكيمون)

صحيح أن غاري اوك مدرب جيد يتمتع بقوة الشخصية والإرادة ولكن ربما يظهر للبعض وكأنه أداة للإنتقام  في يد آش، ولذلك فهو يثير غضب البعض. فهل انت منهم؟!

AnnoyingCharacter_05_Slide

 

 

الأخوات كانكر

نادرا ما تكون هناك حلقة من هذه السلسلة لا تنتهي بكارثة خاصة عند ظهور الاخوات كانكر! فهدفهن دائما ما يكون تقبيل الصبية الثلاثة او الزواج منهم، و هذا شيئ مقرف ولا يثير اهتمام الطفل في هذه السن لأنه ببساطة يفضل المصارعة وكسر الأنوف بالطبع!

AnnoyingCharacter_06_Slide

 

سكرابي دو و فليم الأكذوبة (سلسلة سكوبي دو) 

ظهرت شخصية سكرابي دو بعد انخفاض شعبية سكوبي دو، فكان بمثابة سترة نجاة مؤقتة ولكنها للأسف اعطت نتيجة عكسية لم يتوقعها صانعوا الشخصية. حيث لم يتمكن سكرابي دو أن يضيف شيئا الى أفلام سكوبي دو و الأشباح كما انه لم يتمكن من الدخول الى قلوب المشاهدين.

AnnoyingCharacter_09_Slide

Angelica Pickle “راغراتس”

إنها حقا شخصية مزعجة ومثيرة للغضب فلا أحد يسلم من شرها حتى الجد!

 

rugrats-angelica

 

 Pebbles و Bamm-Bamm “فلينستون”

في حين أن Gazoo قد يكون الخيار الأكثر وضوحا كأسوأ شخصية في سلسلة “فلينستون”، مما يفسر ظهوره في عدد فليل جدًا من الحلقات خلال الموسم النهائي، إلا أن البعض يرى أن الحلقة التي ظهر فيها الطفلان وهما يرددان مرارا الأغنية البغيضة: إفتح قلبك، كانت مزعجة و اعتبرت الأسوأ على الإطلاق!

 

pebbles-bamm-bamm

لوسي فان بلت (Peanuts)

لا يمكن القول أن لوسي ليست مزعجة كما لا يمكننا الاستمرار في التعاطف مع تشارلي براون واعتباره ضحية!

AnnoyingCharacter_07_Slide

 

 

ما رأيك أنت في هذه القائمة وهل لديك شخصيات يمكن ان تضيفها؟

شخصيا لدي الكثير و لكنني أكتفي بهذا القدر!

 

المصادر 12

fromعالم الابداع


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق